من نحن


توفر الصفوة جميع الخدمات المميزة لكل العملاء حيث تقوم بتوفير كافة أنواع الخدمات المتعلقة بعملية نقل الاثاث والعفش والموبيليا سواء كان يحتاج العميل لعميلة نقل الاثاث ( التجاري أو السكنى أو الفندقي)

كما تتميز خدماتها بالجودة والكفاءة العالية وتعتمد على احدث التقنيات الحديثة والمتقدمة فى  عملية  النقل  وتقوم بإيصال الاثاث فى اقل وقت وبدقة وأمانة شديدة وبأقل التكاليف الممكنة  .

كما  أن بها أفضل العمال المتميزون كما أنها توفر  أفضل الأوناش والسيارات المجهزة وأفضل طرق نقل ورفع الاثاث وبكل الوسائل الحديثة التي تبحثون عنها .

كما أنها تقوم بتوفير خدمات أخرى مميزة من  عمليات  التنظيف لكل الأثاث   وتعمل على تنظيف النجف   وتلميع وتنظيف الأثاث والأرضيات وجميع البلاط والرخام والسيراميك  .

خدماتنا   



تحرص الصفوة لنقل الاثاث والعفش على أن تلبى كل رغبات جميع العملاء  وتعمل على إرضائهم  تقدم لهم خدمات النقل المتميزة والمثالية وفى أسرع مما يتخيلون  حيث تقوم الشركة بعملية نقل وفك وتركيب الاثاث والعفش وتعبئته  وتغليفه  بأفضل الأشكال  .
لماذا يجب عليك أن تختارنا
لأن  شركة الصفوة تتميز بأكثر من ميزة أولها السرعة في الأداء والأمانة الشديدة في  عملية النقل منا أنها توفر أفضل العمال وأفضل السيارات المجهزة  وتتميز بأسعارها الملائمة لكل العملاء .


 




0 التعليقات :

إرسال تعليق

مقالات ذات صلة